Sunday, August 5, 2007

starbucks


طبعا من الشطاره الزايده الي فيني مااعرف ادرس بالبيت لازم بستاربكس او بمكتبة الجامعة او بسيارة رفيجتي فجوور

لحد يعلق على سيارة رفيجتي لان حتى انا ليلحين موعارفه ليش المهم كل فترة امتحانات نروح انا وولد خالتي ستاربكس مجمع شيخه

و كل الي يشتغلون عرفونه و مرات يعرفون شنو نبي نطلب , و اذا رحنا نبسط هناك من 5 لي 9 ونص 10

نشوف الاشكال الغريبه الي تدش طبعا وعلى راسهم المواعدين الحمدلله والشكر لا وفي كبااار بعد

وكله بصوووووب واذا دش جنس ثالث بصووب طبعا انا اهني انسى اني قاعده ادرس انسى ان عندي امتحان و اعيش معاه

ادري على يوم من الايام انا بنطق و السبه هالسالفه بس ياربي شسوي اهما الي يخلون الناس تخزهم قصب

لا وهالجنس غريب عجيب ميك اب و حالته حاله و لحيه =\

الله يستر علينا و عليهم مادري وين اهلهم هذيلا

و في اجانب بعد كل يوم يدشون لووول و الريال شعره اطول من مرته

كلامي كله ماله معنى صح ؟ حدي حسييت =p


6 comments:

mtfa2el said...

و اللي كله يروح قهوة بو ناشي ما له رب ؟؟
شلون يعني ؟؟
لووول

kella met2a5er said...

Wait untill the winter, o shofy the bikers..oh God I hate bikers...especially cruiser and harley davidson bikers...dont you agree with me!! ;p

Smart-y said...

لول كله صوب وكتابي طالع بالصورة صوب ثاني P:

اذكر كنت قاعد اراجع احصاء هاليوم :\ شخباري قبل الصيفي

marshmallows said...

mtfa2el
اصلا الي يروحون قهوة بوناشي اهما عين السيح لووول تخيل تلقى جنوس هناك احس مولا يق

بس وين صايره هذي =p

marshmallows said...

Kella met25er

ya o ashkalhom t5r3 b3d =\ bs kla yro7on starbucks ele ym elfnar i donne know why !

marshmallows said...

سمارتييز اي لوول الفضايح كلها
طالعه

وانا كنت ادرس علوم سياسيه و كان مطر بعد