Thursday, February 21, 2008

it's over

سكتنا قلنا يمكن يحسون شويه يتكلمون بس ماكو فايده بقر مايفهمون بس هامهم انتخابات و يعني شوفو احنا مسلمين

المهم اليوم قررت اني اكمل نومتي و مااحضر كالعاده لان مالي خلق فجأه وصلني مسج من من الاتحاد قلت زيييين حسو بطلت المسج ولا اليوم الساعه 4 العصر مقابل (انا ابتسمت قلت زييين بيعتصمون جدام جمعية الاصلاح) كملت ولا مقابل القنصلية الدنيماركيه بقرطبه اهني عصبت و سكرت موبايلي يعني لي متى و انتو جذي ينغلط عليكم و ساكتين راضين ولا لان جمعية الاصلاح الام الحنون ماتقدرون تبطلون حلجكم بشي

اعتقد وايد تكلمو عن الموضوع بس هم بتكلم عنه لانه غاثني

هذي المقاله الي انزلت بجريدة القبس

فتحت جمعية الاصلاح الاجتماعي النار على دعاة إلغاء قانون منع الاختلاط ووصفتهم بانهم دعاة فساد وافساد.وتساءل أمين سر
الجمعية في بيان تقلت «القبس» نسخة منه «ماذا تريدون يا دعاة الاختلاط، هل تريدون المزيد من اللقطاء والزنى والاجهاض بسبب الحمل السفاح أم مزيدا من الأمراض الجنسية جراء اختلاط النساء بالرجال والفتيات بالفتيان؟».وفي ما يلي نص البيان: «قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعملون». (سورة الأعراف ــ الآية 33).لقد ساء الخيرين والصالحين وعموم المسلمين وجمعية الاصلاح الاجتماعي الحملة الاخيرة التي شنها انصار الاختلاط الجدد الذين يريدون الغاء قانون منع الاختلاط الذي اقرة مجلس الأمة. فماذا يريد هؤلاء؟ هل مزيد من اللقطاء، او عدم الزواج والاكتفاء بالخليلة؟ او كثرة الطلاق بسبب الشك في الزوجة المختلط بها قبل الزواج؟ او الاجهاض بسبب الحمل السفاح؟ او مزيدا من الامراض الجنسية (ايدز، والزهري، والسفلس)، ان اغلب هذه المشاكل جزما بسبب الاختلاط الآثم بين الرجال والنساء، والفتيان والفتيات فهل من مدكر؟اننا نناشد وبقوة وزيرة التربية والحكومة الرشيدة واعضاء مجلس الامة واعيان البلد بايقاف طوفان الاختلاط في الجامعات والمدارس الخاصة، فقد بلغ السيل الزبى بما تقوم به المدارس الخاصة الاجنبية من احتفالات، ورياضة، وسباحة مختلطة في ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب.الى متى نرى بناءنا المشيد بالأخلاق الحميدة يتعرض للهدم من دون الدفاع عنه، والذود عن حياضه، بل لا بد من المطالبة بمحاسبة هادميه، تبرئة للذمة امام الله عز وجل، وحرصا على مستقبل بلدنا الحبيب، والاجيال القادمة.ان دولة الكويت الأبية ورجالها ذوي النخوة والعزة والكرامة ممثلين باعضاء مجلس الامة قد أقروا عدم الاختلاط بقانون، خط بماء الذهب وهو تاج على رأس الاجيال القادمة من شعبنا خلقا ودينا وعفة، وليس كما وصفهم احد نواب اباحة الاختلاط (رجال من ورق).ان قيام الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية بعقد ندوة، شارك فيها التحالف الوطني، تحت شعار «لا للوصاية على الحريات والتعليم المشترك حق دستوري» لا تمثل الا قلة، والاولى ان تواكب الندوات حاجة ونبض الشارع الكويتي الذي يعاني من مشكلات الغلاء والسكن، وانتشار العادات الغربية الفاسدة مثل عيد الفساد فالنتاين، فأين هؤلاء من هذا كله؟ هداهم الله الى سواء الصراط.ألم يجد دعاة الاختلاط موضوعا يستحق الحشد له الا طلب الغاء قانون الاختلاط، انه الافلاس الفكري والاخلاقي والقيمي والانحدار نحو الهاوية، والبعد عن الحق، فقد ربطوا الحرية بحرية الاختلاط، وغدا بحرية الزنى والفساد والخمر والربا.ففي الوقت الذي يعلن فيه رئيس الكنيسة الانجيليكانية روان ويليامز، قبل خمسة ايام احترامه للشريعة الاسلامية، وقوله: ان الشريعة الاسلامية ستطبق يوما ما في بريطانيا، ويجب اعطاء المسلمين حقوقهم، نرى وللاسف من المسلمين من يطالب بايقاف قانون منع الاختلاط!! فيا لها من مفارقة.اننا بهذه المناسبة نحيي د. روان ويليامز على جرأته وشجاعته وتصريحه الصادق والعادل والمنصف، وندعو الله له ولهم بالهداية، وعسى ان يتخذه دعاة الاختلاط قدوة لهم في احترام الاسلام الذي يحرم الاختلاط.ان جمعية الاصلاح الاجتماعي تدعو البقية الباقية من مؤيدي الاختلاط الى التروي، واتباع الحق، ومخالفة الهوى، والوقوف مع مصلحة الأمة ودولة الكويت، والعودة الى الله ورسوله، صلى الله عليه وسلم.ونقول لهم كما قال الله للمؤمنين: «ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون» (سورة الحديد ــ 16).


اولا شوفو اسلوبهم بالطلب ذكروني بمصر

ان دولة الكويت الأبية ورجالها ذوي النخوة والعزة والكرامة ممثلين باعضاء مجلس الامة قد أقروا عدم الاختلاط بقانون

---------
اننا نناشد وبقوة وزيرة التربية والحكومة الرشيدة واعضاء مجلس الامة واعيان البلد

---------

فقد بلغ السيل الزبى بما تقوم به المدارس الخاصة الاجنبية من احتفالات، ورياضة، وسباحة مختلطة في ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب

وهل نحن يا (اخواننا) نحتفل ونلعب رياضه ونسبح مختلطين
هذا موضوع آخر لا تقحمه بمااا لا يفيدك بشيء
لا تسيء لنا فالطالبات هن بناتك

---------
ماذا تريدون يا دعاة الاختلاط، هل تريدون المزيد من اللقطاء والزنى والاجهاض بسبب الحمل السفاح أم مزيدا من الأمراض الجنسية جراء اختلاط النساء بالرجال والفتيات بالفتيان؟

هل في جمعيه الاصلاح نساء يا محترم ؟؟؟
إذن هناك اختلاط في جمعيتكم ؟؟
إذن هل يحق لنا بأن نتهمك بما اتهمتنا به ؟؟
لا فــنحن لدينا من الأدب وإلإحترام ما يكفي أممـاً

----------

فماذا يريد هؤلاء؟ هل مزيد من اللقطاء، او عدم الزواج والاكتفاء بالخليلة؟ او كثرة الطلاق بسبب الشك في الزوجة المختلط بها قبل الزواج؟ او الاجهاض بسبب الحمل السفاح؟ او مزيدا من الامراض الجنسية (ايدز، والزهري، والسفلس)، ان اغلب هذه المشاكل جزما بسبب الاختلاط الآثم بين الرجال والنساء، والفتيان والفتيات فهل من مدكر؟

لن أحدثك بإسلوبك ولكن سأقول لك / اشرحلي معنى الإختلاط بنظرك يا محترم !
هل الإختلاط الذي بنظرك هو غير ما الكل يقصده ؟؟
لإن الإختلاط الجامعي معناه هو ان يكون الذكور والإناث بصفوف موحدهولكن يبدو انك تقصد شيئا آخرا من العيب انك تذكره !!
فـ الحمل السفاح والإيدز واللقطاء هل يأتون من جلوس الطالب والطالبه بـصف واحد بظل وجود دكتور واكثر من 50 طالبا وطالبه غيرهم ؟؟
يا أخ يا مسلم إتق الله في ما تقول
ولا تهين عقول الناس بما تقول


thanx 6alal

10 comments:

Eng_Q8 said...

تخلف

يعني الواحد ياخذ شهادته من اهني ويموت عقب 5 سنين من الايدز

Smart-y said...

المشكلة دايما تكون في سوء الظن.. مايدرون ان اغلب الظن اثم؟؟

يعني شككوا في اخلاقيات الطلبة والطالبات، جنهم ما يدرون ان اللي يبي يسوي شي داخل اسوار الدراسة، ما يقدر يسويها خارج اسوار الدراسة؟

vancouver said...

المشكله المفروض تنحل من فوق

طول ما الدوله معطيتهم ويه بيسوون جذيه واكثر

صح احنا دوله قانون
بس مو معقوله يمشون قوانينهم الداثره علينا

المشكله بناتهم يدرسووووووووون بره الكويت
وبرووووووووحهم
ومع اجانب عادي
:\

Desert-Roses said...

7amel!!
Safa7!!
Aids!!

@@
ola ola
eshda3wa!!!!!

Tadreen meno akthar nas eli dayman enadoon bel 8eyam o ohom 5arboo6a ??!!
hatha mostawa tafkerhom ...I feel SICK!!!

STUPID Et7AAD..

Btw ehya yat 3ala man3 el e5tlaa6 ??!!!

Ana thak el yoam sema3t 3an sowalif t9eer bel jam3a chan a6e8 3ala rasi ..6ab3an sowalif edariya...
5al y9al7oon edarathom 8abel !!!

strawberry said...

ana gayla taaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa5lf 9ayer beldera

a9lnnnnnnnn ana arfee`9 elklam elly galooooh 3an 6lab o0 6albat elja3at elmo5tl6a
kln yara elnas b3en 6ab3a
ana ly al7en ma sema3t ena 6alb 9ar feh edzzz couse ena kan 3ala 3ela8a fbent n jam3a
ga3den ysaoooon aflam hindya
ma yshoofon shar

kella met2a5er said...

Damn..that is some serious shit right there...

Ay shy wulla halbyanat o hal5rabee6, yoba kel min yara elnas b3ein 6ab3a!!

J Daily said...

اشعلاقة الاختلاط بالفساد؟ (:
بالمجلس كلى لحى ومافيه اختلاط ومتروس فساد ومفسدين (:

فتى الجبل said...

كل يرى الناس بعين طبعه

Big Pearls said...

ambeeeh ma 3endi ta3leg monaseb..ma9doma!

عبثي said...
This comment has been removed by the author.